اسمحوا لي في البداية أن أتقدم بأسمى آيات التقدير والعرفان لكم سيادة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، على ما لا حظه المراقب لزيارتكم اليوم الى مقاطعة الشامي، ومخاطبتكم لهذا الشعب الضعيف الذي لم يرى بأم العين من يستمع الى مشاكله بأذن واعية!!
قدمتم خلال زيارتكم هذه ( ٢٠ دجنبر ٢٠٢١) الكثير يتجلى في عمل عظيم، وخطاب راقِِ..
ولقد أنجزتم يا فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ما تعهدتم به وان كان بعضه عالقا نظرا للأيادي الفاسدة التي تحيط بكم.













