خرج عدد من الأطباء "العامون" الموريتانيين اليوم الأربعاء في وقفة احتجاجية أمام وزارة الصحة تضامنا مع الأطباء بمستشفي أطار بولاية آدرار، بعد استدعاء الشرطة لهم وخروهم قهراً من مكاتب المستشفى.
وأضاف المتحدث بإسم الأطباء محمد الأمين في حديث لـ"وكالة المنارة الإخبارية" أن خروجهم جاء بعد "تعرض لطالزملاء أمس في أطار للعنف، وخروجهم بالقوة من مكاتبهم بالمستشف من طرف الشرطة "
وأبدى عدد من الاطباء العامين خلال أحاديث في الوقفة استنكارهم للاعتداء على الأطباء، وطالبوا بمتابعة من اعتدى عليهم، من الشرطة، وتوفير مدير المستشفى الذي هاتف الشرطة لينال الجميع عقابه.













