أودع الأطباء الأخصائيون العاملون في مستشفى روصو بولاية الترارزة إشعارًا بالإضراب، الأسبوع الماضي، مؤكدين عزمهم الدخول فيه ابتداءً من 13 يونيو الجاري، بعد انتهاء المهلة القانونية الممنوحة.
اليوم شهد المستشفى _ حسب موفد وكالة المنارة الإخبارية _ ركوداً وعدم أستقبال المرضى مما زاد في معاناة المواطنين
ويأتي هذا التحرك احتجاجًا على ما وصفوه بنقص حاد في التجهيزات والمستلزمات الطبية وأدوية الحالات المستعجلة، إضافة إلى تأخر صرف مستحقاتهم المالية لأكثر من ستة أشهر.













