كتب المفتش الأستاذ محمدن ولد الرباني عن مؤتمر اتحاد الأدباء والكتاب الموريتانيين الذي تم انعقاده أمس بالعاصمة نواكشوط، وانتهي مكتبينمنفصلين أحدهما للأدب الشعبي، والثاني للفصيح، كتب ولد الرباني انه انسحب عن المؤتمر لأنه يعد إساءة للأدب والأدباء.
وأضاف في تدزينة على حسابه الرالرسمي بالفيسبوك ان من يريد أن يهنئ المكاالمكاتب الجديد فلينهى الوزارة الوصية وكتب مايلي:











