وكالة المنارة الإخبارية- روصو : اجتمع سفير موريتانيا بتونس الدكتور الدمان ولد همر،رفقة نائب مقاطعة المذرذرة محمد الخامس ولد سيدي عبد الله بكل الداعمين لهم ومناصريهم لشكرهم على ما بذلوه من أجل استقبال لائق بفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني،وظهر ذلك جليا في الاستقبالات الحاشدة في مخالف محطات زيارة صاحب الفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.
وأكد سعادة السفير الدكتور الدمان ولد همر المناصرين أنه يثمن عاليا لهؤلاء عملهم النبيل في الأستقبال الشعبي الحال الذي خصصوه لرئيس الجمهورية.













