افتتح وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان بموريتانيا الحسين ولد مدو زوال اليوم فعاليات المؤتمر الخامس لنقابة الصحفيين الموريتانيين.
ووفق موفد "وكالة المنارة الإخبارية" يتنافس على منصب النقابة لائحتين واحدة منهما يقودها احمد سالم ولد سيدي عبد الله؛ والأخرى عالي ولد ابنو
وافتتح المؤتمر وسط حضور عدد من الصحفيين والإعلاميين والفاعلين في الحقل الإعلامي.
ويناقش المؤتمر جملة من القضايا المرتبطة بواقع الصحافة في موريتانيا، إضافة إلى التحديات المهنية وسبل تطوير العمل النقابي وتعزيز أوضاع الصحفيين.













