قال نائب مقاطعة المذرذرة الداه صهيب، إن حملة التلقيح ضد كوفيد١٩ التي انطلقت اليوم على عموم التراب الوطني كانت ناجحة في المقاطعة.
وأضاف نائب المذرذرة الداه صهيب في اتصال لوكالة المنارة الإخبارية به مساء اليوم الخميس للمشاركة في ندوة نظمتها الوكالة ضمن التحسيس والتعبئة بخطورة لدعم جهود الحكومة الرامية إلى ضرورة التلقيح عن فيروس كورونا.
أكد النائب أنه اتصل بأغلب الوجهاء لتعبئة أكبر عدد ممكن للمشاركة في التلقيح عن فيروس كورونا في موجته الثالثة.
وعبر عن شكره لكل المواطنين على العمل من أجل نجاح الحملة التي أطلقت وزارة الصحة الموريتانية.













