أعلنت النقابة الموريتانية للقابلات صباح اليوم الأثنين 5 فبراير 2024 عن الدخول في إضراب عن العمل في كافة المستشفيات، والمراكز الصحية، والنقاط الصحية على عموم التراب الوطني، وفترته 7 أيام كاملة.
ووفق بيان صل "وكالة المنارة الإخبارية" قالت فيه النقابة الموريتانية للقابلات، أنه نظرا "لسياسة التجاهل والمماطلة المنتهجة من قبل وزارة الصحة الموريتانية اتجاه مطالب النقابة الموريتانية للقابلات وأننا إذ نحمل وزارة الصحة كافة المسؤولية القانونية والأخلاقية المترتبة على هذا الاضراب".













