انطلقت بفندق الخاطر بالعاصمة نواكشوط مساء اليوم الأحد الذكرى الأولى لتأبين أول منعش طبي في موريتانيا المغفور له بإذن الله "ابرهيم أحمدو صاو "،والمنظم من طرف لجنة تأبين المرحوم.
وقد حضر التأبين عدد من الشخصيات الوطنية اللذين أدلوا بشهادتهم على المسيرة المهنية للراحل مثل الشاعر الكبير محمد الحافظ أحمدو.
كما حضر النشاط التأبيني العمدة المساعد لبلدية توجونين الحضرامي سيدي محمد الحضرامي، وعدد من نواب الجمعية الوطنية من بينهم ؛ محمد الأمين أعمر رئيس فريق الأغلبية والنائب، دواد ولد أحمد عيشة ،و النائب محمد ولد ارزيزيم.






