
نظم مساء الجمعة الطاقم التربوي بإعادة "انتيزيت" التابعة لمقاطعة أركيز بولاية ترارزة يوماً تربوياً حاشداً .
وتميزت النشاطات المخلدة لهذا اليوم التربوي بعدة عروض واستكشات أبرزت مواهب التلاميذ.
وأكد مدير إعدادية انتيزيت، احمد سالم الشيخ الحسن في كلمته الافتتاحية التي ألقاها باسم أهمية المدرسة الجمهورية، ودور الطاقم التربوي طيلة السنة الدراسية، وأن الإعدادية عملت على غرس الأخلاق الفاضلة، وإلى القضاء على مخاطر التسرب المدرسي.
وأبرز بعض الأساتذة في مداخلاتهم، على أهمية هذا اليوم التربوي الذي يبرز أهمية التعليم على مستوى الإعدادية والذي يعتبر مثالا يحتذى به.
وشكر المتحدث بإسم آباء التلاميذ، طاقم الإعدادية، مؤكدا أن النهوض بالفئات الهشة خاصة في مناطق الإنتاج يتماشى مع الرسالة التربوية النبيلة
كما شهد الحفل تقديم افادات شكر وتقدير لبعض الطاقم التربوي، وللمتفوقين بمناسبة ختام السنة الدراسية 2025 _ 2026








