
أصدر الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء اليوم الجمعة، مرسوما يقرر استفادة ثلاثة سجناء من سجناء الحق العام.
كما استفاد كذلك من المرسوم الرئاسي الذي حث على ضرورة التصدي لخطاب الغلو والتطرف، وما يحمله من تهديد مباشر لأمن الفرد والمجتمع فإنه استفاد 6 مدامين من استبدال العقوبة الاصلية بالمدة التي امضوها في السجن.
جاء البيان الرئاسي مساء اليوم بعد بيان قرأه احد السجناء السلفيين أمام بعض من العلماء الذين حازروهم منذ فترة أكد فيه السلفي توبتهم.
واتضح ذلك بعد محاورة أبرز الأوجه العلمية بموريتانيا لهؤلاء السلفيين ليتضح نجاح المقاربة الموريتانية في معالجة ظاهرة الغلو والتطرف العنيف.
القسم:



