الخارجية الموريتانية تدين الهجوم على منشآت كهربائية بالإمارات العربية

أحد, 05/17/2026 - 21:11

أدانت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج الهجوم بالمسيرات الذي استهدف منشآت كهربائية في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدة تضامن موريتانيا الكامل مع الإمارات حكومة وشعبًا.

 

 

وقالت الوزارة، في بيان صادر مساء الأحد، إن موريتانيا تعتبر الهجوم “اعتداء خطيرا وتهديدا مباشرا لأمن الإمارات واستقرارها وسيادتها”، مشددة على رفضها لكل ما من شأنه المساس بأمن الدول واستقرارها.

 

 

وأكد البيان وقوف موريتانيا إلى جانب دولة الإمارات العربية، في مواجهة أي تهديد يستهدف سلامة أراضيها أو منشآتها الحيوية.

 

 

 

وكالة المنارة الإخبارية

على مدار الساعة