
انتخب الصحفيون الموريتانيون مساء أمس السبت، أحمد سالم سيدي عبد الله الملقب "يب خوي" نقيبا لهم، وذلك في ختام مؤتمرهم الخامس المنعقد يومي 15 و16 مايو الجاري.
ووفق "الأخبار" بلغ مجموع المصوتين في الانتخابات 472 مصوتا، حصلت لائحة "التمكين المهني" التي يقودها ولد سيدي عبد الله على 444 منها.
ويعد ولد سيدي عبد الله خامس نقيب للصحفيين الموريتانيين منذ نشأة نقابتهم 2009، بعد الحسين ولد مدو، وأحمد سالم المختار السالم، ومحمد سالم ولد الداه، وأحمد طالب المعلوم.
القسم:



