قال عمدة بلدية الخط المهندس محمد فال ولد حيمده في اتصال هاتفي بوكالة المنارة الإخبارية"، أنه بعد الاتصال بمديرية الكهرباء، بوزارة النفط والطاقة الموريتانية يؤكد مجددا استفادة عاصمة البلدية احسي اهل بواحمد من مشروع الكهرباء قيد التنفيذ في البلدية في مرحلته الأولي.
وأشار العمدة في تصريحات لــ"ـوكالة المنارة الإخبارية"، زوال اليوم السبت، أنه يؤكد استفدة جميع القري في المرحلة الثانية من كهربة بلدية الخط بمقاطعة المذرذرة في ولاية ترارزة.













