وكالة المنارة الإخبارية _ المذرذرة: وصل زوال اليوم السبت، والي ولاية اترارزة، أحمدنا ولد سيد أب، إلى مدينة المذرذرة، المحطة الرابعة، من زيارة التفقد والإطلاع التي يؤديها لمقاطعات الولاية الست.
وأستقبل الوالي، أستقبالات حاشة في مقدمةِ مستقبليه الوجهاء، والأعيان والمنتخبين المحليين
ووفق مصدر رسمي تحدث لـ"وكالة المنارة الإخبارية" قال أن الزبارة تهدف إلى شرح مضامين البرنامج الاستعجالي لتعميم النفاذ إلى الخدمات الأساسية، التي يأتي بتوجيهات من الرئيس ولد الغزواني.













